Abtal Alkora Episode 1 Arabic - ابطال الكرة الحلقة 1 بالعربية

Abtal Alkora Episode 1 Arabic - ابطال الكرة الحلقة 1 بالعربية


Abtal Alkora Episode 1 Arabic - ابطال الكرة الحلقة 1 بالعربية

مسلسل "أبطال الكرة"، الذي يتناول مغامرات فريق من الأصدقاء، يجدون متعتهم وسعادتهم في ممارسة هذه اللعبة، ويتخطّون بمهاراتهم المُذهلة كل الصّعاب والتحدِّيات.
يُكوِّن الأصدقاء فيما بينهم فريقًا متعاونًا يقوده حارس مرمى متميز، جاءته الفرصة لإبراز موهبته، بالانضمام إلى ذلك الفريق الذي يمثل المدينة، ويضم لاعبين موهوبين في كل مراكز اللعبة.

يُظهر اللاعبون دائمًا حماسًا شديدًا وإصرارًا كبيرًا على الفوز، ويخوضون تدريبات مكثفة، تُكسبهم كل مهارات اللعبة، ولأن روح التعاون تسود بينهم؛ يصبح الفريق مؤهلاً لتحقيق الفوز وحصد الألقاب.

لا يَسْعد هؤلاء اللاعبون فقط بتمثيل فريقهم، بل يسعدون أيضًا بتلك الصداقة التي تجمع بينهم، فهل يُسهم ذلك في تحقيقهم للفوز وربح البطولات؟

ابطال الكرة يوتيوب
ابطال الكرة ياباني
ابطال الكرة يد الطيف
ابطال الكرة وهم كبار
ابطال الكرة الفرسان
ابطال الكرة وهم صغار
ابطال الكرة هداف اللهب
ابطال الكرة نهاية كلية زيريا


Mamoru End is a very talented goalkeeper and the grandson of one of the strongest goalkeepers in Japan, who died before he was born. Even though his skills are incredible, his school lacks a real soccer club as the six other members don't appear very interested even in training. The young goalkeeper sets out to find and recruit members for his soccer team.

Post a Comment

Copyright © YowTone | Free Online Cartoon | Designed by OddThemes